adplus-dvertising

واتساب يعمل على طرح ميزة جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

Fadi
أخبار منوعة
Fadi2 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 6:50 مساءً
واتساب يعمل على طرح ميزة جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

يبدو أن تطبيق التراسل الأشهر في العالم “واتساب” مستمر في بعض التحسينات لأجهزة متعددة، بعدما جرى الإعلان عن قيام الشركة بتطوير نسخة مطورة من الأجهزة المتعددة؛ إذ من المقرر أن يسمح باستخدام الدردشة الخاصة بالشخص على الأجهزة المرتبطة لتحديث مستقبلي.

تفاصيل التحديثات من «wabetainfo»

موقع «wabetainfo» ذكر، أن إحدى الميزات المفقودة في الأجهزة المتعددة، هي إرسال الرسائل إلى نفس الشخص من جهاز مرتبط؛ إذ اعتاد بعض الأشخاص على أن يرسلوا لأنفسهم من خلال فتح الدردشة برقم هاتفهم الخاص لأكثر من سبب، مثل حفظ شيء مهم.

لكن لسوء الحظ، لم يعد هذا الأمر متاحا عند استعمال أجهزة متعددة، إذ أن الدردشة مع رقم الهاتف الخاص بهم تظهر  على الجهاز الأساسي، ولكن واتساب يعمل على أن يطور حلًا لإصداره في التحديث المستقبلي لـWhatsApp Desktop beta.

ورصدت الصورة المتداولة للخاصية الجديدة، أنه عندما تبحث عن جهات اتصال في WhatsApp Desktop beta، سيكون في إمكانك أن ترسل رسائل إلى نفسك عن طريق النقر على محادثتك الشخصية في المستقبل، وقد تدعم التحديثات المقبلة لواتساب، بأكثر من خاصية ليست موجودة حاليا في الإصدار الحالي متعدد الأجهزة، مثل حذف الدردشات على الأجهزة المرتبطة إذا كان الجهاز الأساسي آيفون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.