adplus-dvertising

كيف نتخلص من تشققات الكعبين؟

Emad
أخبار منوعة
Emad29 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:18 مساءً
كيف نتخلص من تشققات الكعبين؟

تعتبر تشققات القدمين من أكبر المشكلات التي تؤرق الفتيات والنساء بشكل عام، إذ أنها تؤثر على جمالهن بشكل كبير، وهذا الأمر مرده إلى أسباب عديدة؛ لذلك تبحث النسوة عن علاجات لها، أكثرها لا يتسم بالنجاعة.

معلومات موقع beauty magazine

أسباب تشققات القدمين، تتنوع ما بين جفاف بالجسم والأملاح واختلاف طبيعية الظروف المناخية، وبالتالي فإن موقع “beauty magazine”، قدم وصفات رائعة لتخليص الجسم من هذه التشققات والخلايا الميتة، منها على سبيل المثال المقشر، ونعني بذلك فرك الكعوب خلال الاستحمام وتقشير الجلد الميت بعد الترطيب.

وهناك طريقة حجر الخفاف، الذي يستعمل دائريا وبرفق، بعدها ندلك الكعب والأصابع، إذ أنه يعتبر واحدة من أفضل الطرق في تخليص الجسم من الخلايا الميتة بالأصابع والكعب، كما يمكننا أن نستخدم الشمع، وذلك بعد الباديكير.

الشمع من أهم الطرق وأكثر نجاعة وفاعلية على مستوى إزالة خلايا الجلد الميتة وقد نستخدمه في المنزل بعدما ننفذ الباديكير بالأدوات الشخصية، كما أن المقشر الكيميائي، أداة رائعة في هذا الصدد، حيث تشبه الجوارب البلاستكية، ويمكننا استخدامه قبل استخدام الماسك على القدم ثم ننتظر لدقائق وننزعه، ويعتبر استخدامه مرتين أسبوعيا أمرا رائعا للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.