adplus-dvertising

إلقاء القبض على الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت، تعرف على الأسباب

Mariam
أخبار منوعة
Mariam27 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 12:26 مساءً
إلقاء القبض على الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت، تعرف على الأسباب

القبض على أصالة نصري، تم إلقاء القبض على الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت أثناء عودتها هي وزوجها إلى القاهرة، وذلك بعد حضورها دعوى “Eagle Film” للإنتاج الفني من أجل الإفطار يوم الجمعة 23 يونيو 2017في  فندق “فينيسيا، حيث حضر العديد من الفنانين والصحفيين، نتعرف على أسباب إلقاء القبض على أصالة نصري اليوم من خلال موقع ” جريدتي نيوز “.

أثناء تفتيش الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت بطريقها للقاهرة، تم الحصول على كمية من الكوكايين داخل علبة المكياج الخاصة بها، أنكرت الفنانة هذا الإتهام لحيازتها مواد مخدرة، ومن ثم تم تحويل الفنانة السورية إلى مخفر حبيش من أجل التحقيق في هذا الأمر.

قامت السلطات اللبنانية بالإفراج عن الفنانة بضمان محل إقامتها، ثم أتجهت هي وزوجها إلى القاهرة، تم تداول فيديو خاص بالفنانة أصالة نصري أثناء تواجدها بمطار بيروت بعد إلقاء القبض عليها، وقد ظهرت الفنانة بذلك الفيديو ترتدي عبائة طويلة واسعة وترتدي معاها الحجاب ونظارة.

وحتى الآن لم يتم تحديد المصير النهائي لأزمة الفنانة السورية أصالة نصري لحيازتها مواد مخدرة، والجدير بالذكر أن العديد من وكالات الأنباء أعلنت أن الفنانة اصالة نصري تم إلقاء القبض عليها لحيازتها 2 جرام من الكوكايين لاستعمالها الشخصي، وقد نشرت الصحفية نضال الأحمدي فيديو توضح فيه أنه تم فحص دم الفنانة أصالة وقد تبين أن بدمها نسبة من الكوكايين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.