adplus-dvertising

فتح باب القبول والتسجيل بجامعة نجران اليوم، تعرف على الشروط وكيفية التسجيل الآن

Mariam
أخبار منوعة
Mariam5 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 8:37 صباحًا
فتح باب القبول والتسجيل بجامعة نجران اليوم، تعرف على الشروط وكيفية التسجيل الآن

التسجيل بجامعة نجران، تم الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل داخل جامعة نجران لطلبة وطالبات الثانوية العامة داخل المملكة العربية السعودية، وسيتم إستلام الطلبات من يوم الثلاثاء الموافق 10 شوال 1438هـ بتاريخ 4 يوليو 2017 وحتى يوم 8 ذي القعدة 1438هـ، وسوف يتم الإعلان عن نتائج القبول يوم 14 ذي القعدة 1438هـ، نوفر لكم اليوم من خلال موقع “جريدتي نيوز” الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين بالجامعة وكيفية التسجيل أيضاً، فتابعونا.

شروط التسجيل بجامعة نجران، لقد أعلنت جامعة نجران أنه يجب توافر بعض الشروط في جميع الطلاب المتقدمين، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

  • أن يجتاز الطالب أي مقابلة شخصية أو أختبار
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك
  • يجب أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو والدته تحمل الجنسية السعودية

وللتعرف أيضاً عن أهم الشروط العامة للقبول وللتعرف على أهم المستندات المطلوب إرسالها إلكترونياً أو إرسالها من خلال البريد الممتاز، يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

طريقة التسجيل بجامعة نجران، يستطيع جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة التسجيل إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لجامعة نجران من هنا، حسب ما قد تم أعلانه من خلال دكتور زهير العمري عميد القبول والتسجيل بجامعة نجران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.