adplus-dvertising

فتح باب القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل اليوم، تعرف على التفاصيل كاملة

Mariam
أخبار منوعة
Mariam5 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 11:41 صباحًا
فتح باب القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل اليوم، تعرف على التفاصيل كاملة

التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، تم الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالمملكة العربية السعودية اليوم من أجل إلتحاق طلبة وطالبات خريجي الثانوية العامة بالجامعة للعام الدراسي 1438هـ 1439هـ، ونقوم نحن فريق عمل موقع “جريدتي نيوز” بالإعلان عن كيفية التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

طريقة التسجيل والتقديم بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، قام الدكتور صالح بن على الراشد عميد القبول والتسجيل بالجامعة عن الغعلان عن كيفية التسجيل، حيث أكد أن التسجيل إلكترونياً عبر الموقع الرسمي لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل دون الحاجة إلى أوراق أو مستنداتأو وثائق أو شهادات، ومن يرغب في التسجيل بالجامعة، يملأ البيانات المطلوبة من هنا.

شروط التسجيل والقبول بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، يوجد العديد من الشروط الواجب توافرها في من يرغب بالإلتحاق بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وهي تتمثل في الآتي:

  • يجب أن يكون الطالب سعودياً أو من أم سعودية
  • يجب أن لا يكون للطالب سجل حالي أو سابق في الجامعة
  • يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
  • يجب أن لا يكون الطالب مقيد أو مقبول في جامعة سعودية أخرى

والجدير بالذكر أنه قد جهزت عمادة القبول والتسجيل 4 مقرات مختلفة من أجل الرد على الاستفسارات وهي مكتب علاقات القبول النسائي في مجمع كليات الريان داخل قاعة الدورات في مبنى كلية العلوم، مكتب علاقات القبول النسائي بالراكة بأقسام الطالبات بمبنى 65 الدور الأرضي، مكتب لعلاقات القبول الرجالي  ويوجد بمبنى العمادات المساندة داخل المدينة الجامعية بمقر الجامعة بالراكة، مكتب علاقات القبول النسائي في كلية التربية بمنطقة الجبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.