adplus-dvertising

بالصور دعاء اليوم العشرون من رمضان .. وقيمة زكاة الفطر

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 1:29 صباحًا
بالصور دعاء اليوم العشرون من رمضان .. وقيمة زكاة الفطر

دعاء اليوم العشرون من رمضان حيث بداء شهر رمضان المبارك في مختلف الدول العربية والإسلامية في 17/5/2018، على حسب ما تم الإعلان عنه رسميا من المرصد الفلكي لمختلف الدول العربية والإسلامية بالعالم، لتبدأ الدول في الاستعداد لاستقبال الشهر الكريم، والتي تختلف بطبيعة الحال من دولة لأخرى، ويبقى دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان من الأدعية الهامة في ظل اقتراب العشر الأواخر من الشهر الكريم.

دعاء اليوم العشرون من رمضان

أيام قليلة وينتهي شهر الخير على الأمة الإسلامية، وتبقى الأيام الأخيرة من شهر رمضان من أهم الأيام التي تشهد أمتلاء المساجد في مختلف الدول الإسلامية بالمعتكفين وهناك بعض الدول التي بدأت بالفعل مساجدها في استقبال المعتكفين منها تركيا، وعلى أن تبدأ الدول الأخرى في فتح أبواب المساجد مع توفير الكثير من الإجراءات التي تحافظ على أمتعة المعتكفين، وغيرها من الإجراءات.

دعاء اليوم العشرين من رمضان - جريدتي نيوز

مع اقتراب انتهاء الشهر الكريم يحرص الملايين من المسلمين على الدعاء، ومع بدء اليوم العشرون في رمضان، نقدم لكل متابعينا دعاء اليوم العشرون من رمضان، والذي يستعد المسلم إلى التقرب إلى الله سبحانه وتعالى كما هو الحال في جميع الأيام القادمة التي يستعد فيها المسلمين إلى ليلة القدر، وهي الليلة المباركة التي تنزل الملائكة فيها والروح فيها، كما يستعد أيضا الكثيرين إلى إخراج زكاة الفطر، والتي حددها الأزهر الشريف هذه العام بقيمة 13 جنيه للفرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.