adplus-dvertising

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالتفصيل

Remoo Barakat‎‏
2018-06-07T06:24:14+03:00
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏6 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 6:24 صباحًا
دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالتفصيل

دعاء اليوم الواحد والعشرون من الأدعية الهامة التي يرددها المسلمين مع اقتراب انتهاء الشهر الكريم في مختلف الدول الإسلامية والعربية، حيث تأتي العشر الأواخر من شهر رمضان لتشهد أقبال كبير على مختلف المساجد التي فتحت أبوابها من الأمس لاستقبال المعتكفين من مختلف محافظات مصر، وسط الإجراءات التي تقوم بها الجهات الخاصة في الدولة للحفاظ على المصلين والمعتكفين.

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان 

في ظل السعي الدائم والمستمر للتقرب إلى الله تعالى تبقى الأدعية بمختلف أنواعها من أكثر الأمور التي تشرح صدر المؤمن وتقربه إلى الله عز وجل، حيث حثنا الدين الإسلامي على الدعاء، وهو ما يؤكد على مدى أهمية الدعاء على مدار الشهر الكريم، ويأتي اليوم دعاء الواحد والعشرون من رمضان ليتقرب به المؤمن إلى ربه في ظل اقتراب موعد ليلة القدر، والاعتكاف في المساجد ليردد الملايين الأدعية.

يردد الصائم الدعاء على مدار اليوم لعلها تكون هي ساعة الاستجابة من الله عز وجل، يستجيب خلالها الله عز وجل إلى المؤمن، وتشهد الأيام الأخيرة اهتمام كبير من مختلف الفئات العمرية التي تحرص على مدار اليوم إلى التقرب إلى الله من خلال الصلوات الخمس، والتراويح التي تستمر لساعات طويلة يجزي بها الله سبحانه تعالى المسلم، ونقدم اليوم لكل متابعينا دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان.

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان : اَللّـهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلي مَرْضاتِكَ دَليلاً، وَلا تَجْعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً، وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَمَقيلاً، يا قاضِيَ حَوائِجِ الطّالِبينَ .

دعاء اليوم الحادي والعشرون من رمضان
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.