adplus-dvertising

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏11 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 5:28 مساءً
دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

ثلاثة أيام هي الفاصل بين عيد الفطر المبارك، وانتهاء شهر رمضان الكريم الذي أوشك على الانتهاء، ونقدم لكل متابعينا الكرام دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان في ظل هذه الأيام المباركة يتضرع المسلمين إلى رب العالمين طالبين الرحمة والمغفرة من الذنوب، وتبقى الأدعية اليومية من أكثر الأمور التي يحرص عليها الملايين من المسلمين في العالم، ويبقى دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان من الأعية الرائعة.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

مازالت المساجد عامرة بملايين المعتاكفين الطالبين من ربً كريم الرحمة والمغفرة، والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى من خلال اقامة الصلاة، وترتيل القرآن الكريم، والأدعية، وتجنب مختلف مظاهر الحياة التي قد تشغل البعض عن التقرب إلى الله عز وجل، لذلك تبقى الأيام الأخيرة من أكثر الأيام المباركة التي ينتظرها الملايين لاستغلالها والتقرب من الله عز وجل في كل يوم ودقيقة من هذه الأيام.

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

كما ينتظر الملايين ليلة القدر، وهي من الليالي المباركة التي تعد خير من ألف شهر، التي تنزل فيها الملائكة والروح فيها، كما اختلف العلماء حول موعد ليلة القدر فمنهم من قال أن موعد هذه الليلة يأتي في يوم السابع والعشرون من الشهر، وهو اليوم لذلك يعد اليوم من الأيام المباركة، ولكن حول أنه هو اليوم ليلة القدر فهذا الأمر لم يتم تأكيده حيث اختلف العلماء حول هذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.