adplus-dvertising

رابط موقع نور للنتائج 1438 نظام نور المركزي ومعرفة طريقة الاستعلام عن أي نتيجة

abody
أخبار منوعة
abody25 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 1:07 صباحًا
رابط موقع نور للنتائج 1438 نظام نور المركزي ومعرفة طريقة الاستعلام عن أي نتيجة

الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور حيث يعلم الجميع أن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية قد قامت بتوفير أفضل وسيلة من أجل الحصول على نتائج الإختبارات للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية للعام 1438 هـ بكل سهولة وبدون أي عناء .

بحيث يتم وضع نتائج إختبارات الطلاب في جميع المراكز التعليمية في النظام وفور أن يتم تحديث الموقع الرسمي يمكن لأولياء الأمور أو الطلاب الحصول على التقديرات التي حصلوا عليها بعد ان انتهت الإختبارات

و يتم ذلك عن طريق البيانات الخاصة التي يحصل عليها الطالب او الطالبة من المدرسة بحيث يتم تسجيل رقم الهوية أو رقم السجل المدني و من ثم كتابة كلمة السر و الحصول على التقديرات اللازمة .

و يجب تذكيركم بأن البيانات الخاصة بالطلاب لا يجب أن يحصل عليها أي شخص لأن من خلالها فقط يمكنكم الحصول على النتائج للإختبارات بعد تسجيلها في موقع نور الرسمي .

الحصول على النتائج يصبح ممكناً فور أن يتم التصريح من قِبل المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم بأن النتائج قد أصبحت جاهزة في نظام نور للنتائج وهكذا يحصلون عليها عبر الإنترنيت ويوفرون الجهد و الوقت الذي كانوا يعانون منة سابقاً .

نتائج إختبارات المرحلة الإبتدائية و المتوسطة و الثانوية للإختبارات التي إنتهى الطلاب من أداءها في هذا الأسبوع وأكملوا النصف الدراسي الأول من العام 1438 هـ تتم بسهولة عبر نظام نور للنتائج .

رابط موقع نور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.