adplus-dvertising

ماهي قصة مبتز المراهقات في مواقع التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

نادية راضي
أخبار عربية
نادية راضي10 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 3:11 صباحًا
ماهي قصة مبتز المراهقات في مواقع التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من حوادث الابتزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتي معظمها من المراهقين والمراهقات، حيث يستغل البعض الصور التي يضعها البنات في حساباتهم الخاصة على إحدى مواقع التواصل، ليقوم أحدهم باستغلالها وعمل فوتوشوب لها ثم ابتزاز أصحابها بهدف التشهير بيهن أو لمطالبٍ أخرى قد يطالب بها.

وآخر عمليات الابتزاز على شبكة الإنترنت، فقد قام شخص مجهول الهوية باستغلال صور الفتيات ونشرها في مواقع إباحية، وهدد الفتيات بأنه سيقوم بنشر كل صروة يتم وضعها في أرشيف حساباتهم بالمواقع الإباحية، إلى أن يتوقفن عن نشر صورهن، التي يعتبرها أنها غير محتشمة!

وقد أثارت تغريدة هذا الشخص المجهول غضب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دشنوا هاشتاق بعنوان ” #مبتز_المراهقات_في_مواقع ” وصل للتريند السعودي خلال ساعات، حيث تضاربت الآراء حول الواقعة، فمعظم النشطاء استنكروا ما فعله المبتز المجهول، وطالبوا بمحاسبته وإبلاغ شرطة الجرائم الإلكترونية، لمحاسبته وفقًا لقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، بينما رأى أخرين أن تلك الفتيات تستحق ذلك بسبب نشرهن صورًا لهن في حساباتهن. مبتز المراهقات - جريدتي نيوزمبتز المراهقات على مواقع - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.