adplus-dvertising

بالفيديو والصور، تشييع جثمان الشيخ صباح الأحمد رحمه الله

نادية راضي
2020-09-30T15:59:33+03:00
أخبار عربية
نادية راضي30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 3:59 مساءً
بالفيديو والصور، تشييع جثمان الشيخ صباح الأحمد رحمه الله

توجه الموكب الخاص بنقل جثمان الأمير الراحل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله، بعد وصول جثمانه، إلى مسجد بلال بن رباح في منطقة الصديق، وذلك لأداء صلاة الجنازة، ثم توجه جموع المصلين إلى مقبرة الصليبيخات لاستكمال مراسم الدفن.

وقد حضر مراسم دفن الشيخ صباح الأحمد رحمه الله كل من أمير البلاد الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.

كما رافق جثمان سموه رحمه الله كل من نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والشيخ مبارك جابر الأحمد الصباح والشيخ ناصر الصباح الأحمد الجابر الصباح.

كما شارك في صلاة جنازة المغفور له، كل من الشيخ سيف بن زايد، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

يُذكر أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وافته المنية بالأمس الثلاثاء الذي وافق 29 سبتمبر 2020، حيث أصدر الديوان الأميري بيانًا رسميًّا ليعلن خلاله وفاة المغفور له بعد رحلة طويلة من العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم نقل جثمان سموه إلى الكويت ظهر اليوم.الشيخ تميم امير قطر - جريدتي نيوزالشيخ سيف بن زايد - جريدتي نيوزجثمان الشيخ صباح الأحمد - جريدتي نيوزجنازة الشيخ صباح الأحمد - جريدتي نيوزنقل جثمان الشيخ صباح الأحمد - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.