adplus-dvertising

المجلس العسكري بالسودان: الوفد الإسرائيلي كان ذات طبيعة عسكرية

ahmed
أخبار عربية
ahmed30 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 2:14 صباحًا
المجلس العسكري بالسودان: الوفد الإسرائيلي كان ذات طبيعة عسكرية

أعلن مسؤول من المجلس العسكري الإنتقالي بالسودان، في تصريحات صحفية أن الوفد الإسرائيلي الذي زار السودان الإسبوع الماضي كان يحمل طبيعة عسكرية، حيث التقى مع شخصيات عسكرية في منظومة الصناعات الدفاعية التابعة للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم مجلس السيادة في السودان “محمد الفكي سليمان”، لصحيفة “حكاية”، أنه لم يتم التطرق لقضايا تخص التطبيع بل كان الحديث مع المسؤولين العسكريين عن قضايا لن يتم التصريح بها في الوقت الحالي.

وكانت تقارير تحدثت عن زيارة وفد إسرائيلي إلى الأراضي السودانية الإسبوع الماضي، في الوقت الذي نفت فيه الحكومة علمها بالزيارة أو التنسيق مع أي جهة.

وكان قد صرح البرهان في حديث سابق خلال مقابلة مع صحيفة الشروق المصرية، أن بلاده تعتزم المصالحة مع إسرائيل، مُشيرًا إلى إن ما قام به السودان هو صلح مع دولة كان قائما معها عداء في السابق.

واختتم تصريحاته مُتسائلاً: ما الذى استفاده السودان ويستفيده من الخصومة مع دولة عضو في الأمم المتحدة وأصبحت مقبولة من المجتمع الدولي؟ ويقصد إسرائيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.