adplus-dvertising

وزير الإعلام الكويتي: مستمرون في دعم الفلسطينيون حتى يحصلوا على حقوقهم

Fadi
أخبار عربية
Fadi1 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2022 - 8:54 مساءً
وزير الإعلام الكويتي: مستمرون في دعم الفلسطينيون حتى يحصلوا على حقوقهم

أكد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبد الرحمن المطيري أن بلاده لديها إيمان كلي بأن القضية الفلسطينية هي القضية الرئيسة والمحورية لدى العرب والمسلمين، مشيرًا إلى أن الكويت مستمرة في دعم الشعب الفلسطيني في حقه على الأصعدة الإقليمية والدولية.

دعم كويتي للفلسطينيين في المجالين الثقافي والأدبي

وشدد، على أن بلاده مهتمة بدعم الفلسطينيين، وبخاصة فيما يتعلق بالمجال الثقافي والأدبي، موضحًا أنها سياسة راسخة لدى القيادة في الكويت، حيث يحصل الفلسطينيون على حقوقهم الثابتة في إقامة دولتهم المستقلة التي تعتبر القدس الشرقية عاصمتها.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في الدورة الحادية والعشرين لمعرض عمان الدولي للكتاب، لافتًا إلى أنّ اختيار الكويت ضيف شرف المعرض يعكس عمق العلاقات بين البلدين، لافتًا إلى أن مشاركة بلاده في المعرض الذي يقام تحت شعار (القدس عاصمة فلسطين) تستهدف تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.

ولفت، إلى أن المعرض يعتبر فرصة سانحة لكي يتم إبراز المشروعات الرائدة التي تعمل عليها دولة الكويت والتي تتسم في رسالتها الثقافية للأمتين العربية والإسلامية بالإضافة إلى تقديم الإرث الثقافي الكويتي والاستفادة من التجارب للدول المشاركة في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.