adplus-dvertising

فلسطين تطالب تطالب أمريكا بالضغط على الاحتلال لوقف الجرائم

Emad
أخبار عربية
Emad15 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2022 - 12:44 صباحًا
فلسطين تطالب تطالب أمريكا بالضغط على الاحتلال لوقف الجرائم

طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، الولايات المتحدة بأن تتدخل فورا، لتضغط على سلطات الاحتلال، حتى توقف جرائمها ضد الفلسطينيين، مشددةً في بيان رسمي على أن تصريحات مسؤوليها تحريضية وتعبر عن نظرة استعلائية عنصرية، كما اعترفت الحكومة بأنها تعاملت بالعنف مع الفلسطينيين في أكثر من مناسبة.

الاحتلال لا يفوت فرصة للتعبير عن معاداة الفلسطينيين

وأكدت الوزارة الفلسطينية، أن قادة الائتلاف الحاكم في دولة الاحتلال، لا يفوتون أي فرصة حتى يعبروا فيها عن أنهم معادون للسلام والفلسطينيين، وحقوقهم المشروعة، كما أنهم يؤكدون دوما تمسكهم بمنظومة الأبارتهايد العنصري.

وأشارت وزارة الخارجية، إلى أن سلطات الاحتلال مستمرة في انتهاكاتها وجرائمها ضد الفلسطينيين وأراضيهم وممتلكاتهم ومقدساتهم، كما أنهم يعلنون أمام العالم كله، أن غرضهم هو الاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية التاريخية.

ولفتت، إلى أن الرأي العام الإسرائيلي يشارك حملات ممنهجة وتحريضية لتزييف العقل الجمعي العالمي، بخصوص ما يحدث في فلسطين، إذ تحاول إخفاء الحقائق بخصوص حقيقة احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية التاريخية، كما حملت حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أي انتهاكات وجرائم تقع ضد الفلسطينيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.