adplus-dvertising

مؤسسات خليجية تعمدت التخلص من الأسهم القطرية للإضرار بالسوق القطري

Mariam
أخبار عربية
Mariam22 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 11:51 صباحًا
مؤسسات خليجية تعمدت التخلص من الأسهم القطرية للإضرار بالسوق القطري

مقاطعة قطر من قبل الدول الخليجية، قامت بعض المؤسسات الخليجية من الدول المقاطعة لقطر بالتعمد بالتخلص من الأسهم القطرية وذلك من اجل الإضرار بالسوق القطري، فقد قامت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بمقاطعة قطر خلال الأيام القليلة السابقة بإدعاء انها دولة تساعد الإرهاب وتنشره بجميع الدول العربية والخليجية.

ولقد اعلن الرئيس التنفيذي لبورصة قطر راشد المنصوري في مقابلة مع رويترز أنهم لاحظوا أن مؤسسات من هذه الدول الثلاث تعمدت التخلص من هذه الأسهم من أجل التأثير على السوق القطري والقيام بالإضرار به، ولكن أمتنع المنصوري عن ذكر او الإبلاغ عن أسماء هذه المؤسسات الخليجية.

كما أوضح المنصوري أنه يوجد بالفعل تراجع في نسبة المستثمرين من مؤسسات مجلس التعاون الخليجي في السوق القطرية منذ الأزمة الخليجية مع دولة قطر، كما أعلن أنه على الرغم من ذلك إلا أنه لا يوجد تغير في نسبة المستثمرين الأفراد من مجلس التعاون الخليجي.

وفي نهاية حديث الرئيس التنفيذي لبورصة قطر فجر مفاجأة كبرى لرويرز، وهي بمثابة أمل وفرحة للسوق القطري، قائلاً:

“هناك شركات أخرى في الطريق ومن بينها شركة صناعية ذات ملكية عائلية لطرح عام أولي، وسنرى في الربع الثالث بعض الطروحات العامة الأولية”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.