adplus-dvertising

ترامب: لو أٌعيد انتخابي سأتفاوض مع إيران

ahmed
أخبار عالمية
ahmed29 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11:38 مساءً
ترامب: لو أٌعيد انتخابي سأتفاوض مع إيران

على عكس تصريحاته التي اتسم به خطابه طوال فترة رئاسته ضد طهران، زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الموشكة ولايته على الانتهاء، أنه لو أٌعيد انتخابه سيتفاوض مع إيران من خلال عقد اتفاق سريع معها.

واستمر ترامب المنتهيةولايته في اتهامه بتزوير الانتخابات، قائلا :”إن الولايات المتحدة الأمريكية شهدت خلال هذه الانتخابات اكبر عملية سرقة أصوات وتزوير”.

واضاف خلال اول لقاء له بعد خسارته الرئاسة التي أقيمت منذ، هناك ماكينات تصويت نقلت آلاف الأصوات لبايدن بدلا مني. حسب ما نقلته “فوكس نيوز” الموالية للجمهوريين.

وكان قد أعلن ترامب الأسبوع، أنه أبلغ المسؤولين عن عملية انتقال السلطة أن يبلغوا جو بايدن، ببدأ إجراء العملية، في الوقت الذي اكد فيه أنه سيواصل المعركة، رافضا الحديث عن موعد لإنتهاء معركته القضائية بهذا الشأن.

تأتي تصريحات ترامب في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الأمريكية الإيرانية شدة التوتر، خصوصا عقب اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده الجمعة الماضية في طهران، وتوجيه الأخيرة الاتهام لواشنطن و”إسرائيل” بالضلوع في مقتله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.