بعد أيام من حادث أتلانتا.. مقتل 10 أشخاص في حادث إطلاق النار بولاية كولورادو

ahmed
2021-03-24T03:52:42+03:00
أخبار عالمية
ahmed24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 3:52 صباحًا
بعد أيام من حادث أتلانتا.. مقتل 10 أشخاص في حادث إطلاق النار بولاية كولورادو

أعلنت وسائل إعلام أمريكية عن مقتل 10 أشخاص من بينهم ضابط شرطة يبلغ من العمر 51 عاما، وذلك في المركز التجاري “كينج سوبرز” الذي يقع في مدينة بولدر بولاية كولورادو.

وتأتي تلك الحادثة بعد أسبوع من حادث إطلاق النار على 8 أشخاص منهم 6 نساء ومعظمهم أصل آسيوي وذلك في إحدى المنتجعات الصحية في اتلاتنا.

وأوضح أحد المسؤولين عن القانون أن نوعية السلاح المستخدم في الحادث رشاش من نوع “آي آر -15″، ولم تذكر الشرطة أي تفاصيل حول دوافع أو أسباب الحادث.

وأظهر تسجيل مصور لمسرح الجريمة بأنه تم القبض على رجلٍ عاري الصدر، تعرج قدماه ويداه موثقتين ولديه إصابات خطيرة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، حيث ترى الشرطة أنه من ضمن المشتبه بهم في تنفيذ الحادث.

وقام رجال الشرطة بإجلاء المواطنين في المتجر من خلا السقف عبر مروحية ، حيث اختبأ العديد منهم في خزانات الملابس لمدة تزيد عن الساعة.

وقالت المتحدثة الرسمية بإسم البيت الأبيض أنه تم وصول خبر الحادث إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن وأنه سيتابع التفاصيل أول بأول مع فريقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.