adplus-dvertising

مغربي رابع في الأندلس.. أسامة إدريسي ينضم لكبير اليوربا ليج

ahmed
2020-10-06T17:51:23+03:00
أخبار رياضية
ahmed6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 5:51 مساءً
مغربي رابع في الأندلس.. أسامة إدريسي ينضم لكبير اليوربا ليج

أعلن فريق اشبيلية الإسباني مساء أمس الاثنين، تعاقده مع المغربي “أسامة إدريسي” قادمًا من ألكمار الهولندي لمدة موسمين.

وحسب صحيفة “الديسماركي” الإسبانية، فإن صفقة ضم إدريسي كلفت خزينة النادي 15 مليون يورو، بعقد لمدة عامين ينتهى في يونيو من عام 2022.

قضى إدريسي موسمين كلاعب في صفوف ألكمار، بعد انتقاله إلى الفريق موسم 2018 قادمًا من جرونينجن، خاض خلالهم 98 مباراة نجح في تسجيل 37 هدف فيما صنع 25 آخرين.

يحمل لاعب الوسط ذو الـ24 عامًا الجنسية الهولندية، ويعتبر المغربي الرابع في صفوف الفريق الأندلسي، بعد الحارس المتألق ياسين بونو، ويوسف النصيري، والمهاجم منير الحدادي.

قرر لاعب وسط اشبيلية تمثيل المنتخب المغربي، وانضم لقائمته العام الماضي في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت على الأراضي المصرية، لعب إدريسي مع أسود الأطلس 7 مباريات دولية حتى الآن.

يُجدر الإشارة إلى أن انتقال المغربي الأصل إلى اشبيلية، بمثابة خطوة قوية في مسيرته التي بدأت للتو، حيث يعتبر الفريق الأندلسي من أقوى الفرق الأوروبية، ويحتل صدارة قائمة الفرق الأكثر فوزًا بالدوري الأوروبي “اليوربا ليج” بـ6 ألقاب، أخرها الموسم الماضي على حساب انتر ميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.