adplus-dvertising

الفراعنة والخضر يتراجعون.. الفيفا يُعلن تصنيف المنتخبات لشهر أكتوبر

ahmed
2020-10-22T13:39:49+03:00
أخبار رياضية
ahmed22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 1:39 مساءً
الفراعنة والخضر يتراجعون.. الفيفا يُعلن تصنيف المنتخبات لشهر أكتوبر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس، تصنيفه الشهري للمنتخبات  خلال شهر أكتوبر الحالي.

وشهد التصنيف احتفاظ منتخب بلجيكا بصدارة ترتيب أفضل المنتخبات في العالم، فيما حلت فرنسا في المرتبة الثانية بفارق نقاط قليل مع المتصدر، وجاء منتخب السامبا البرازيلي في المركز الثالث.

وبالنسبة للمنتخبات الأسيوية، تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مركزاً في تصنيف الفيفا حيث حل في المركز الـ 67 عالمياً والسادس آسيوياً وعربياً والثاني على مستوى فرق الخليج العربي بعد المنتخب القطري.

واحتل المنتخب الياباني صدارة الأفضل أسيويًا في المركز 27 عالميًا، وبعده إيران في المركز الـ29، وكوريا الجنوبية وأستراليا.

وبالنسبة للمنتخبات الإفريقية فقد تصدر منتخب السنغال صدارة الترتيب الأفريقي، وجاء في المركز الـ21 عالميًا، بينما حل المنتخب التونسي وصيفًا لأسود التيرانجا وعالميًا جاءوا في المركز الـ26، ونيجيريًا رابعًا و32 عالميًا، ثم المغرب خامسًا والـ39 الترتيب العالمي.

فيما احتل المنتخب المصري المركز السابع على الصعيد الإفريقي والـ52 على المستوى العالمي، ويستعد الفراعنة لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.