adplus-dvertising

مباراة الأرقام القياسية.. السيتي يفوز على وست هام بهدفين مقابل هدف

ahmed
أخبار رياضية
ahmed27 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 8:17 مساءً
مباراة الأرقام القياسية.. السيتي يفوز على وست هام بهدفين مقابل هدف

نجح فريق مانشستر سيتي في خطف فوزًا مهمًا في رحلة استعادة لقب البريميرليج، على نظيره وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020- 2021.

أفتتح الأزرق السماوي أهداف اللقاء برأسية من لاعبه “روبن دياز” بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، إثر تمريرة متقنة نفذها البلجيكي “دي بروين”.

حاول لاعبي السيتي تعزيز تقدمهم بالضغط على دفاع وست هام الذي حافظ على ثباته في مواجهة الضغط المنشستراوي، وقبل نهاية الشوط الأول عدل المطارق النتيجة من هجمة مرتدة أنهاها “ميكايل أنطونيو” في شباك البرازيلي “إيديرسون”.

انطلق الشوط الثاني بمحاولات من الطرفين للتقدم وخطف الثلاث نقاط، ونجح السيتزين في خطف الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية أرسلها “رياض محرز” من ناحية اليمن وسددها “جون ستونز” إلى داخل المرمى.

أرقام قياسية حققها مانشستر سيتي

بهذا الفوز حافظت كتيبة الإسباني “بيب جوارديولا” على سجله الخالي من الهزائم في آخر 27 لقاء، نجح في تحقيق الفوز بـ24 مباراة وتعادل في 3 آخرين، بجانب الوصول إلى 20 فوز متتالي في مختلف البطولات.

وفي حال حقق السيتي الفوز في مباراته القادم يُعادل رقمه الخاص بـ28 مباراة دون هزيمة، وهو ما حققه الفريق خلال موسم 2017.

واستكمالاً للأرقام القياسية، وصل الفيلسوف الإسباني “بيب جوارديولا” إلى فوزه الـ200 رفقة الأزرق السماوي بعد أن خاض 273 مباراة، وبذلك أصبح أسرع مدرب يحقق هذا العدد من الانتصارات في وقت قصير، وفق شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات.

يحتل السيتي صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 13 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 45 في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن الوصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.