الدوري الإنجليزي.. الريدز يعود لنغمة الانتصارات بفوز غلى مُتذيل الترتيب

ahmed
2021-03-01T18:34:49+03:00
أخبار رياضية
ahmed1 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 6:34 مساءً
الدوري الإنجليزي.. الريدز يعود لنغمة الانتصارات بفوز غلى مُتذيل الترتيب

حقق ليفربول فوزًا صعبًا على شيفيلد يونايتد مساء أمس الأحد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب برامول لين معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

دخل الريدز اللقاء برغبة شديدة في الفوز والعودة لطريق الانتصارات، على أمل إنهاء الموسم في مركز متقدم ضمن الأربعة الأوائل، حسب تصريحات متوسط ميدانه الهولندي “جيني فينالدوم”.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت سوء مستوى حامل اللقب، بسبب كثرة الغيابات في صفوف الفريق خاصة بعد انضمام قائد الفريق “جوردان هيندرسون” إلى قائمة المُصابين.

وخسر الريدز في آخر أربعة جولات أخرها الهزيمة في ديربي الميرسيسايد بهدفين دون رد أمام إيفرتون، وقبلها استقبال شباكه ثلاثة أهداف أمام الثعالب ليستر سيتي، وفي الجولة الثالثة والعشرين هُزم أمام مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد، وفاز برايتون على كتيبة كلوب بهدف دون رد في الجولة الثانية والعشرين.

تفاصيل المباراة

بدأ الشوط الأول بمحاولات حمراء لكنها لم تُسفر عن أهداف، بسبب تألق حارس شيفيلد “أرون رامسالدي” أكثر من محاولة أبرزها انفراد هداف ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 29، وانتهت الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي دون أهداف، رغم تسجيل شيفيلد هدف في الدقيقة 35 لمن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

في الشوط الثاني ضغط الريدز أسفر عن هدف في الدقيقة 48 بعد تمريرة أرسلها أرنولد إلى زميله كورتيس جونز الذي سجل الهدف الأول، وفي الدقيقة 64 تألق البرازيلي روبرتو فيرمينيو وسجل الهدف الثاني في شباك رامسالدي.

بهذا الفوز فع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد شيفيلد عند النقطة 11 في المركز الأخير والاقتراب من توديع البطولة رسميًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.