adplus-dvertising

بعد التأهل لربع نهائي أبطال أوروبا.. الريدز يحلم بالثلاث نقاط أمام الولفز

ahmed
2021-03-15T18:29:19+03:00
أخبار رياضية
ahmed15 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 6:29 مساءً
بعد التأهل لربع نهائي أبطال أوروبا.. الريدز يحلم بالثلاث نقاط أمام الولفز

تُختتم مساء اليوم الاثنين الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، بمواجهة قوية تجمع فريق ليفربول ضد نظيره وولفرهامبتون، على أرضية ملعب “المولينو” معقل الأخير.

وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى.

يخوض ليفربول اللقاء قادمًا من فوز أوروبي مقنع وتأهل مستحق لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الألماني لايبزيج، ويسعى لاستغلال هذا الأداء من أجل الخروج بنقاط المباراة أمام مُضيفه وولفرهامبتون.

يُقدم حامل اللقب أداء هو الأسوأ في البريميرليج منذ تولي “يورجن كلوب” المسئولية الفنية في 2015 خلفًا للايرلندي الشمالي “برندن رودرجز”، احتل على إثره المركز الثامن برصيد 43 نقطة بفارق 28 نقطة عن الصدارة التي احتلها بداية الموسم.

يدخل الريدز اللقاء وسط غياب مهاجمه الأول البرازيلي “فيرمينيو”، بسبب الإصابة التي أبعدته عن المستطيل الأخضر في المواجهتين السابقتين.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، فيليبس، أوزان كاباك، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جيني فينالدوم.

خط الهجوم: ساديو ماني ، محمد صلاح، ديوجو جوتا

على الجانب الأخر فريق فشل في الفوز بأخر ثلاث جولات، ويأمل في خطف نتيجة إيجابية واستغلال تذبذب مستوى حامل اللقب في إعادة الروح إلى لاعبيه للعودة إلى أول عشرة مراكز.

يحتل الولفز المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن الجانرز آرسنال صاحب المركز العاشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.