adplus-dvertising

ألبا: تسجيل 4 أهداف على ريال مدريد في ملعبه أمر صعب .. وكان يمكننا زيادتها

Emad
أخبار رياضية
Emad25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:15 صباحًا
ألبا: تسجيل 4 أهداف على ريال مدريد في ملعبه أمر صعب .. وكان يمكننا زيادتها

أعرب جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على غريمه اللدود ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهو ما يعد أفضل نتيجة للفريق الكتالوني أمام متصدر الترتيب العام في أخر 6 مباريات.

حوار ألبا مع برنامج “El Larguero”

الدولي الإسباني، أجرى حوارا مع برنامج “El Larguero” الإسباني، وأكد أن الفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة كان مهما للغاية، لأنه أوقف خيبات أخر 3 مواسم للفريق، إذ فشل الفريق في التغلب على ريال مدريد في أخر 5 مباريات قبل هذه المباراة.

واعترف ألبا، بأن إحراز 4 أهداف في شباك ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهير ليس أمرا سهلا على الإطلاق، رغم أن برشلونة سبق له الفوز بسداسية على الملعب ذاته، موضحًا أن النادي الكتالوني كان يمكنه إحراز أكثر مما أحرزه.

وأوضح: “لعبنا مباراة جيدة للغاية من أجل جمهورنا، والفوز بالدوري سيكون صعبًا للغاية، لأن ريال مدريد متصدر ويلعب جيدا ويستطيع تحقيق الفوز بشكل مستمر، كما أن كبواته في الدوري كانت قليلة للغاية، لكننا أصبحنا نلعب بشكل أفضل مؤخرا ومستمرون في تقديم العروض الرائعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.