adplus-dvertising

“سبورت” ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ .. وتشافي مهتم به

Emad
أخبار رياضية
Emad25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 1:21 صباحًا
“سبورت” ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ .. وتشافي مهتم به

تسير الأمور على غير ما يرام بين الدولي البولندي أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفسكي، حيث لم يتوصل إلى اتفاق نهائي للتجديد مع ناديه بايرن ميونخ، وهو ما جعل لعاب كبريات الأندية الأوروبية يسيل من أجل التعاقد معه.

ليفاندوفسكي أحد اهم لاعبي العالم في السنوات الأخيرة

وفي نفس السياق، دخل برشلونة على الخط من أجل الحصول على خدماته، حيث يعتبر أحد أبرز لاعبي العالم في السنوات الأخيرة وقدم أداء استثنائيا مع البافاري، وأحرز أهدافا بأرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخ الدوري الألماني، وقبلها كان متألقا للغاية مع بوروسيا دورتموند، ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا برفقت.

برشلونة الساعي إلى تغيير جلده، وخلع ثوب الإخفاق في السنوات الأخيرة، بعد قدوم أسطورته تشافي هيرنانديز لتولي مهام تدريب الفريق، يرغب في تدعيم خط الهجوم بأفضل العناصر المتاحة، وبخاصة أن النادي يمر بأزمات كبيرة، وبالتالي، فإن إبرام صفقات ضخمة لن يكون أمرا يسيرا على النادي.

وذكرت صحيفة سبورت، أن مدرب برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الدولي البولندي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث ينتهي عقده مع البافاري في صيف 2023، ويرغب في تحقيق المزيد من الانتصارات الكروية في الفترة المقبلة، وفي المقابل، ذكرت الصحيفة، أن “ليفا” يرغب في الرحيل عن البافاري والاتجاه إلى دوري أخر حتى يستمر في تحقيق الإنجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.