adplus-dvertising

لابورتا: التعاقد مع تشافي أفضل قراراتي .. والفوز بالدوري ليس مستحيلا

Emad
أخبار رياضية
Emad2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 4:14 مساءً
لابورتا: التعاقد مع تشافي أفضل قراراتي .. والفوز بالدوري ليس مستحيلا

أكد رئيس برشلونة، خوان لابورتا، أنه سعيد للغاية، بتواجد أسطورة النادي تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني، إذ تحسنت النتائج تحت قيادته كثيرا، حتى أن النادي الكتالوني أصبح منافسا قويا على لقب الدوري الإسباني.

التعاقد مع تشافي .. نقطة التحول الكبرى في كتالونيا

وأضاف لابورتا، أن تعاقده مع تشافي هيرنانديز أفضل قرار اتخذه، إذ تولى مهام تدريب الفريق في نهاية العام الماضي، خلفا للهولندي المُقال رونالد كومان، بعدما عانى الفريق تحت قيادته من سوء النتائج والأداء.

تشافي يسير على الخطى الصحيحة فيما يتعلق باستعادة هوية وهيبة النادي الكتالوني، بعدما فقدها في السنوات الأخيرة، إضافة إلى ذلك، فإن مهمة تعويض رحيل ليونيل ميسي أسطورة النادي لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار، إلى أن هذا القرار كان يتعين عليه تنفيذه منذ فترة، لكن بعض الأشياء المعقدة حالت دون ذلك، لافتًا إلى أنه لا يرى الفوز بالدوري الإسباني على حساب ريال مدريد أمرا مستحيلا: “نشعر بقوتنا الحقيقية، ومستمرون في تطوير أنفسنا، فريقنا جيد ومدربنا طموح أفكاره واضحة، استعدنا أسلوبنا المعهود على يديه، ونحن سعداء لذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.