adplus-dvertising

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح: “الجمهور غاضب منه بسبب سوء مستواه”

Emad
أخبار رياضية
Emad3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:22 مساءً
أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح: “الجمهور غاضب منه بسبب سوء مستواه”

انتقد أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بسبب أدائه في مباراة واتفورد، التي فاز فيها الريدز بهدفين نظيفين ضمن منافسات البريميرليج، مؤكدًا أنه كان أسوأ لاعب في المواجهة.

صلاح لم يقدم شيئا في مباراة واتفورد

وخرج محمد صلاح من المباراة في الدقيقة التاسعة والستين، دون أن يقدم شيئا يذكر، حيث بدا التعب واضحا عليه، بسبب الصيام، كما أنه لعب مباراة مصيرية يوم الثلاثاء الماضي في السنغال، ولم ينجح في التأهل رفقة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم.

وأكد ألدريدج في عموده بصحيفة “Sunday World”، أن أداء الريدز كان باهتا، محذرا من ضعف أداء محمد صلاح، وقال إنه يقرع أجراس الإنذار في أهم شهر من الموسم، وبخاصة مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد القادم التي ستحدد بطل الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة.

وأشار، إلى أن تعثر مفاوضات التجديد بدأت تؤثر على مستوى قائد منتخب مصر، إذ أنها استمرت لفترة طويلة، ولم تسفر عن شيء حتى الآن، موضحًا أن المستوى الهزيل الذي يقدمه محمد صلاح في الآونة الأخيرة أغضب جمهور الفريق، لكن اللاعب يشعر بالضياع بعد الفشل في التأهل إلى المونديال، وهو ما يجب أن يتعامل معه يورجن كلوب بسرعة قصوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.