adplus-dvertising

مرتضى منصور: تعاقدت مع أفضل لاعبي مصر في كل المراكز

Fadi
أخبار رياضية
Fadi15 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2022 - 8:48 مساءً
مرتضى منصور: تعاقدت مع أفضل لاعبي مصر في كل المراكز

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه يهنئ فريق كرة اليد بعدما فاز بلقب كأس السوبر، موجها هجومه على خصومه الشخصيين، وقال إنهم حاقدون وتمنوا هزيمة الفريق، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية عبر القناة التي تحمل اسم النادي.

ماذا فعل حسن مصطفى لكرة اليد في مصر؟

وهاجم رئيس الزمالك، حسن مصطفى، ووجه حديثه إلى وزير الشباب والرياضة في مصر أشرف صبحي، حيث سأله عن الذي قدمه لكرة اليد المصرية حتى يطلق اسمه على صالة في أرقى مكان بالجيزة.

وزعم مرتضى، أن حسن مصطفى حرم الجماهير من حضور مباراة مهمة بين الأهلي والزمالك في كرة اليد، مشيرًا إلى أنه تعامل معها على أنها مباراة سرية، مشددًا في الوقت ذاته، على أن فريق كرة القدم ينهي صفقات قوية لضم ثلاثة لاعبين، ولم يترك للأهلي أي لاعب في السوق.

وتابع: “تعاقدنا مع أقوى الصفقات في كل المراكز، وأقول إن أحلام جماهير الزمالك، وبالنسبة إلى مروان حمدي، فقد طالب فيريرا بالاستغناء عنه، وعندما يطالبني مثل هذا المدرب الكبير بالاستغناء عن لاعب هل أسمع كلامه أو كلام الصبية الذين يريدون الابقاء عليه؟!”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.