adplus-dvertising

فان دايك عن الفوز على مانشستر سيتي: لعبنا مباراة ضد بطل إنجلترا

Emad
أخبار رياضية
Emad17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 4:46 صباحًا
فان دايك عن الفوز على مانشستر سيتي: لعبنا مباراة ضد بطل إنجلترا

أكد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، أنه يشعر بسعادة غامرة، بعدما تخطى عقبة مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المربع الذهبي، حيث فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي أمس السبت.

مباراة منتظرة في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن يبلتقي ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بلاس في نهائي البطولة، وأشاد الدولي الهولندي بأداء فريقه في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدمه ثلاثية نظيفة، لكنه اعترف بأن الفريق صعّب المباراة على نفسه في شوطها الثاني.

وأشار، إلى أن زملائه لم يستغلوا الفرص المتاحة لهم من أجل إنهاء المباراة بأفضل شكل ممكن: “مانشستر سيتي حصل على دوافع رائعة في الشوط الثاني وبخاصة أنه سجل هدفا مبكرا، كانت مباراة قوية للغاية، ونشعر بالسعادة لأننا تأهلنا إلى النهائي”.

وأشار، إلى أن فريقه قدم شوطا أول رائعا أمام الفريق الذي وصفه بأنه “بطل إنجلترا”، لافتًا إلى أن الريدز أظهر قدرة كبيرة على العمل الجماعي المنظم، ولعب مباراة قوية مثل مباراة الأسبوع المنقضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.