adplus-dvertising

جوارديولا: لم أندم على اللعب بالبدلاء ضد ليفربول

Emad
أخبار رياضية
Emad20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 3:28 صباحًا
جوارديولا: لم أندم على اللعب بالبدلاء ضد ليفربول

قال المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه لم يندم على الطريق التي لعب بها ضد ليفربول، في المباراة الماضية التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليفربول وتشيلسي في النهائي

بهذه النتيجة، ودّع فريق بيب جوارديولا منافسات الكأس، بينما يلعب ليفربول ضد تشيلسي في المباراة النهائية، حيث أشرك المدير الفني الإسباني، عددا من اللاعبين البدلاء في المباراة، وبخاصة حارس المرمى زاكاري ستيفين الذي قدم مباراة سيئة.

وقال جوارديولا، أنه لم يندم على الطريقة التي لعب بها، وبخاصة أنه استبعد بعض اللاعبين بسبب عدم الجاهزية، مثل نجم الفريق كيفن دي بورين، كذلك إلكاي جوندوجان، موضحًا أنه اتخذ هذا القرار بعد الحديث مع أفراد الجهاز الطبيعي، عقب انتهاء مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح، أن لاعبيه لم يكونوا متعبين في المباراة، وبخاصة أنهم قدموا شوطا ثانٍ رائعا للغاية، وكادوا أن يحققوا التعادل، لافتًا إلى أن مدافعه كايل ووكر لن يلعب مباراة برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، لكن روبن دياز تدرب جيدا بعدما غاب عن الملاعب 7 أسابيع، وقد يشارك في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.