adplus-dvertising

أرسنال يتطلع إلى ضم جابرييل خيسوس

Emad
أخبار رياضية
Emad23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 11:19 مساءً
أرسنال يتطلع إلى ضم جابرييل خيسوس

يحاول أرسنال الإنجليزي تدعيم خط هجومه في الموسم المقبل، بعدما انتقل مهاجمه الدولي الجبوني بيير إيميريك أوباميانج إلى برشلونة في يناير الماضي، كما ينتهي عقد ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه في نهاية الموسم الجاري.

جابرييل خيسوس لا يشارك مع مانشستر سيتي مؤخرا

ووفقا لما ذكرته شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية، فإن أرسنال يستهدف التعاقد مع الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، بعدما أبعد عن التشكيلية الأساسية للفريق في الموسم الحالي ولم يعد يلعب كأساسي أو كبديل.

ويبلغ الدولي البرازيل من العمر 25 سنة، ويرغب في خوض تجربة جديدة، للحصول على المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات، كما يعتبر دومينيتك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون، من أهم الخيارات المتاحة أمام أرسنال لتدعيم خط هجومه.

وسبق للمدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا أن درّب جيسوس ندما كان مساعد بيب جوارديولا، وذكرت “ذا أثلتيك”، أنّ أرسنال هو الخير الأول لجابرييل خيسوس حتى الآن، رغم أن برشلونة الإسباني قدم عرضا لإدارة ناديه للحصول على خدماته، إذ بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من توديع ملعب الوداع في ظل ما يتردد عن تعاقد المان بلو ما الدولي النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.