adplus-dvertising

محمد الشناوي: التعادل مع الرجاء في المغرب أرضى جمهور الأهلي

Emad
أخبار رياضية
Emad23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 11:19 مساءً
محمد الشناوي: التعادل مع الرجاء في المغرب أرضى جمهور الأهلي

قال محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، إن الفريق استحقّ التأهل على حساب الرجاء المغربي إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعد بالتركيز في المباريات المقبلة

وأضاف الشناوي خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنّ اللاعبين يدركون جيدا أهمية هذا التأهل، لذلك فإنه فرحون للغاية، لكنهم سيحاولون التركيز على المباريات المتبقية في المنافسة المحلية والأفريقية خلال الفترة القادمة.

وتابع، أنّ اللاعبين ركزوا بشدة في مباراة الإياب، وظهر معدنهم الحقيقي في هذه المناسبة الكبرى، موضحًا أن مشوار البطولة لم ينتهِ بعد، وبالتالي فإن اللاعبين يجب عليهم إظهار شخصية قوية والمزيد من التركيز لتجنب أي مفاجآت.

وهنأ قائد الأهلي، جماهير فريقه، مشددًا على أن اللاعبين تحلوا بالروح القتالية وحققوا نتيجة مرضية لهم، بعدما فازوا بنتيجة غير مرضية في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ووعدهم ببذل المزيد من الجهد للفوز ببطولة الدوري الممتاز التي فاز الزمالك بلقبها في الموسم الماضي، والحفاظ على بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.