adplus-dvertising

ارتيتا: من حق أرسنال أن يصبح بطل الدوري الممتاز لهذا العام

Randa
أخبار رياضية
Randa10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 7:07 مساءً
ارتيتا: من حق أرسنال أن يصبح بطل الدوري الممتاز لهذا العام

أكد ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، أن ناديه له الحق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بغض النظر عن أي عقوبات قد يتم تقييمها ضد منافسه مانشستر سيتي وبحسب وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” ، يتخلف حامل اللقب مانشستر سيتي عن أرسنال في الترتيب بفارق خمس نقاط قبل أن يخوض الجولة الثالثة والعشرين من مبارياته ومواجهتهما الأربعاء المقبل.

هزيمة ارسنال

سيواجه فريق مانشستر سيتي ، الذي اتُهم بخرق 100 قاعدة ، عقوبات طوال المباراة نفى مانشستر سيتي ارتكاب أي مخالفات ، لكن إذا قررت لجنة مستقلة أن الفريق انتهك لوائح الإنفاق ، فقد يتعرض النادي لعقوبات قاسية على الرغم من إمكانية خصم النقاط والاستبعاد من الجولة والعقوبات المالية الثقيلة ، إلا أن أرتيتا يصر على التنافس على البطولة على أرض الملعب عندما سئل عما إذا كان آرسنال مستعدًا للاستفادة من أي انحرافات عن مانشستر سيتي ، أجاب أرتيتا أن فريقه يجب أن يركز على أدائه وأضاف :”دعونا نركز على ما يجب علينا فعله، وأن نفوز بمباريات كرة قدم كافية لتحقيق هدفنا. يجب أن نكسب حق التتويج باللقب، هذا مؤكد”.

اعادة احياء أرسنال

بعد خسارة آخر مباراتين ، سيستضيف أرسنال برينتفورد يوم السبت قبل مواجهة مانشستر سيتي ثم خسر الفريق بشكل غير متوقع أمام إيفرتون 0-1 ، وهو ثاني خسارة له هذا الموسم ، بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارة مؤلمة أمام مانشستر سيتي. وأشار أرتيتا إلى استعداده للاستفادة من الخسارتين لإحياء حملة آرسنال وقال أرتيتا عن رد فعل لاعبيه للهزيمتين الأخيرتين :”الأمر ليس معلق بمنطقة الراحة. في كرة القدم تخسر مباريات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.