adplus-dvertising

باريس سان جيرمان يستعيد جهود نجمي الفريق ميسي ومبابي قبل مواجهة بايرن ميونخ

Randa
2023-02-13T15:51:11+03:00
أخبار رياضية
Randa13 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:51 مساءً
باريس سان جيرمان يستعيد جهود نجمي الفريق ميسي ومبابي قبل مواجهة بايرن ميونخ

واستعدادًا لمباراتهم المرتقبة ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، تدرب ميسي وكيليان مبابي مع باريس سان ليونيل جيرمان مع الفريق يوم الإثنين.

على الرغم من وجود الكثير من عدم اليقين بشأن مشاركة الثنائي ، يبدو أنهما أصبحا قادرين الآن على المشاركة في مباراة يوم الثلاثاء مع النجم البرازيلي نيمار.

شهد باريس سان جيرمان خيبات أمل عديدة منذ اختتام مونديال 2022 الذي أقيم في قطر. وكانت آخر انتكاسة للفريق هي الخسارة 3-1 أمام موناكو يوم السبت عاد ماركو فيراتي ، لاعب خط الوسط ، إلى التدريبات يوم الاثنين بعد أن عانى مؤخرًا من لياقته البدنية.

ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط السابق لبايرن ميونيخ غائب وكذلك نوردي موكيلي لاعب وسط لايبزيغ السابق في نهائي دوري أبطال أوروبا الوحيد الذي شارك فيه فريق فرنسي ، هزم فريق باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في عام 2020.

صرح Marquinhos ، مدافع سان جيرمان ، في مقابلات مع مجلة Kicker أن بايرن ميونيخ كان دائمًا خصمًا صعبًا وتابع: نحن ندرك أهمية هذا النادي وتاريخه وإنجازاته في دوري أبطال أوروبا. يتمتع اللاعبون بخبرة كبيرة في هذا المستوى وقد شاركوا بالفعل في العديد من المباريات المهمة.

وفي سياق متصل تدرب توماس مولر ، لاعب بارز في بايرن ميونيخ ، إلى جانب زملائه في الفريق يوم الاثنين ، حيث أظهر استعداده للمشاركة في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان في فرنسا.

في المباراة ضد بوخوم التي انتهت بالفوز 3-0 يوم السبت ، غادر مولر الملعب في ختام الشوط الأول كإجراء احترازي بعد تعرضه لإصابة طفيفة بعد تسجيله الهدف الافتتاحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.