adplus-dvertising

رفض رد المدير الفني للإمارات على سؤال مراسل قناة بي إن سبورت القطرية

Mariam
أخبار رياضية
Mariam12 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 8:31 مساءً
رفض رد المدير الفني للإمارات على سؤال مراسل قناة بي إن سبورت القطرية

بعد القيام بمقاطعة دولة قطر وحظرها من قبل العديد من الدول العربية والخليجية ومن أبرزهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وجمهورية مصر العربية، فقد تم غلق جميع الخطوط الجوية لهذه الدول أمام طيران قطر، كما تم مقاطعة جميع القنوات الرياضية القطرية، حيث أنهم يدعوا أنها دولة تدعم الإرهاب.

والجدير بالذكر انه سوف تقام غداً الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2017 مباراة بين منتخب الإمارات ومنتخب تايلاند في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وقد أقيم اليوم مؤتمر صحفي بالعاصمة التايلاندية بانكوك، وتوجه العديد من الصحفيين من مختلف الدول والقنوات الإعلامية لحضور هذا المؤتمر.

وأثناء هذا المؤتمر قام مراسل قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية بتوجيه سؤال للمدير الفني للإمارات، ولكنه قام بتجاهله والإمتناع عن الرد والإجابة على هذا السؤال، كما أن المدير الفني للإمارات أعلن خلال المؤتمر أنه مقاطع لدولة قطر وكل من يمثلها، مما دفع مراسل قطر ان ينسحب من المؤتمر بكل هدوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.