adplus-dvertising

المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني يتحدث عن عودة ميسي للمنتخب

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج22 أغسطس 2016آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 11:48 مساءً
المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني يتحدث عن عودة ميسي للمنتخب

ذكر ادجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، أنه يجب أن لا يعتمد المنتخب على القائد ليونيل ميسي فقط.وأشار مدرب ” راقصي التانجو ” ، أن هناك إرتباط كبير بين ميسي وبين منتخب بلاده.

وفي تصريحات له مع الشبكة الشهيرة ” إي إس بي إن ” ، ذكر مدرب الأرجنتين أنه لا يجب أن يتم الإعتماد في كتيبة التانجو على ميسي فقط.

وفي نفس الوقت ، لم يخف المدرب رغبته في أن يرى ” البرغوث ” ، أهم لاعب في المنتخب ، ولكن في نفس الوقت أن تكون هناك حلول بديلة ، وأن الفكرة التي يجب الخروج بها ، هي أنه يجب العمل من أجل الإحاطة بميسي بالشكل المطلوب.

وأكد مدرب المنتخب الأرجنتيني ، شعوره بالهدوء وذلك لرؤيته لميسي وهو مرتبط بشكل ممتاز مع منتخب بلاده ، وأن تركيزه منصب عليه.

وجدير بالذكر ، فإن الأرجنتين ستخوض مباراة الجولة السابعة من منافسات تصفيات القارة الأمريكية الجنوبية ، المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا في سنة 2018.

وسيكون الفاتح من شهر سبتمبر أيلول المقبل تاريخ المواجهة أمام المنتخب الأوروجوياني ، والتي سيعود فيها ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده ، وهي المباراة الأولى لباوزا كمدير فني للمنتخب.

كما ستلعب الأرجنتين مباراة أخرى على ملعب مضيفها المنتخب الفنزويلي ، وذلك بعد خمسة أيام فقط من مباراة الأوروجواي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.