adplus-dvertising

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 13-8-2017 في كلاسيكو مثير للاهتمام بترقب الجماهير في العالم أجمع

abody
2017-11-23T23:18:48+03:00
أخبار رياضية
abody13 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:18 مساءً
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 13-8-2017 في كلاسيكو مثير للاهتمام بترقب الجماهير في العالم أجمع

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني بالإعلان عن قائمة اللاعبين التي تتكون من 19 لاعبا والتي سيدخل بها أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة في ذهاب كأس السوبر الأسباني اليوم الأحد 13 أغسطس آب على ملعب الكامب نو.

ويغيب عن القائمة كل من خيسوس فاييخو المصاب وبورخا مايورال وروبين يانيز وماركوس يورينتي لأسباب فنية في حين لن يشارك اللاعب المميز لوكا مودريتش الموقوف.

وتضم القائمة كلا من داني سيبايوس وثيو هيرنانديز الذين سيكون حاضران لأول مرة في الكلاسيكو رسميا مع نادي ريال مدريد.

وجاءت قائمة نادي الميرينجي بكل من لوكا زيدان وكاسيا وكيلور نافاس في حراسة المرمى أما في الدفاع يعتمد زيدان على داني كارفاخال ومارسيلو وثيو هيرنانديز وناتشو وفاران وسيرجيو راموس.

وفي خط الوسط سيستعين زيدان بداني سيبايوس وإيسكو ومارك أسينسيو وكوفاسيتش وكاسميرو وتوني كروس وفي الهجوم جاريث بيل ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة نظرا لقيمة المواجهة بين الفريقين العريقين وكان نادي ريال مدريد قد حقق لقب كأس السوبر الأوروبي قبل أيام بعد فوزه على نادي مانشستر يونايتد في مباراة رائعة للغاية بنتيجة 2-1 بالرغم من عدم مشاركة كريستيانو رونالدو لمدة كبيرة.

من جانبه يسعى نادي برشلونة لتحقيق أول لقب له في الموسم الكروي الجديد من أجل إحداث بداية مميزة للغاية خصوصا بعد تتويجه بلقب كأس ملك أسبانيا في الموسم المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.