adplus-dvertising

مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 1439 مع احتفال اليوم الوطني

abody
2017-09-23T12:26:28+03:00
أخبار رياضية
abody21 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 12:26 مساءً
مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 1439 مع احتفال اليوم الوطني

اعلنت الهيئة العامة للترفية ان هناك تنظيم فعالية بعنوان شوط وطني بملعب الجوهرة المضيئة في مدينة جدة سيكون ذلك في يوم الخميس القادم بتاريخ 21 سبتمبر وذلك تزاماً مع احتفال اليوم الوطني السعودي.

سوف يقام التنظيم بين شوطي مباراة الكلاسيكو التي ستكون بين الهلال و الاتحاد وقد اشارة الهيئة العامة للترفية ان الفعالية ستحتوي على عروض فنية باستخدام الوسائط المتعددة المختلفة للتفاعل وهناك ربطات المعصم المضيئة باضائة LED سيتم توزيعها على الجمهور والعديد من المفاجأت الاخرى .

كما وسيكون من ضمن المفاجآت عروض العاب نارية مختلفة بستخدام الليزر والاجواء الكرنفالية الترفيهية والتي ستكون لائقة بالمناسبة الوطنية المجيدة .

من جهة اخرى قامت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية بشكر كبير لنادي الاتحاد السعودي لتقديم تسهيلات كبيرة ستكون مفيدة لاظهار الفعالية بشكل لائق وتعاونها الدائم في تقديم الخدمات ودعمها الكبير ايضاً

اصدرت الهيئة العامة للترفية دليل تعريفي يوجد فية برامج وفعاليات خاصة بالاحتفال الوطني السعودي السابع والثمانون لمن يرغب في الحضور للاحتفال بالمناسبة الكبيرة ومتابعة كافة المفاجآت .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.