adplus-dvertising

موعد مباراة بلجيكا والبرتغال الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

Dina Elmaghraby‎‏
أخبار رياضية
Dina Elmaghraby‎‏2 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 2:39 مساءً
موعد مباراة بلجيكا والبرتغال الودية اليوم استعدادا لكأس العالم

يترقب عاشقي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة بلجيكا والبرتغال الودية  التي ستقام اليوم في إطار استعدادات كلا الفريقين لمباريات كأس العالم بروسيا 2018، في المباراة التي يسعى كلا الفريقين من خلالها للأستقرار علي التشكيل الاساسي اللذان سيخوضان به مباريات المونديال بالأضافة إلي الخطة المناسبة.

موعد مباراة بلجيكا والبرتغال

تقام مباراة بلجيكا والبرتغال الودية علي أرض منتخب بلجيكا وبالتحديد علي ملعب الملك بودوان بمدينة بروكسيل وذلك في هذه الأوقات التالية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 19:45 بتوقيت تونس.
  • الساعة 19:45 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي.

مباراة بلجيكا والبرتغال

يدخل منتخب البرتغال مباراة بلجيكا بعد ثلاث تجارب ودية سابقة أمام منتخب مصر وانتهت بفوزه بهدفين لهدف، ثم أمام منتخب هولندا وفاز بها أيضا بثلاثية نظيفة،  ثم أمام منتخب تونس وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وكان المنتخب البرتغالي قد تأهل لمونديال روسيا 2018 بعد تصدره لمجموعته برصيد 29 نقطة جمعهم من 9 انتصارات وهزيمة واحدة، ويلعب منتخب السليساو ضمن المجموعة الثانية التي تضم المغرب وإسبانيا وإيران.

أما منتخب بلجيكا صاحب الأرض والجمهور فتعد مباراة البرتغال بالنسبة له هي التجربة الثانية بعد مباراته أمام المنتخب السعودي التي انتهت بفوزه بأربعة أهداف نظيفة، وكان الشياطين الحمر قد تأهلوا لكاس العالم بعد تصدره لمجموعته برصيد 28 نقطة جمعهم من 9 انتصارات وهزيمة واحدة دون هزيمة، ويلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة التي ضمت معه كل من انجلترا وبنما وتوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.