adplus-dvertising

رؤية لاعبي الزمالك الخارجين من حسابات كوبر بفرص المنتخب المصري في كأس العالم 2018 ومدبولي يصرح أنها ستكون رائعة

Reda Eissa‎‏
أخبار رياضيةأخبار منوعة
Reda Eissa‎‏14 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 2:43 صباحًا
رؤية لاعبي الزمالك الخارجين من حسابات كوبر بفرص المنتخب المصري في كأس العالم 2018 ومدبولي يصرح أنها ستكون رائعة

إستضاف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أحمد مدبولي لاعب نادي الزمالك الحالي في برنامجه المدرج المذاع على قناة DMC sports.

كما قام أحمد مدبولي بالإدلاء بالكثير من التصريحات الخاصة للبرنامج عند سأله الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن مواقفه داخل نادي الزمالك وعن رأيه الشخصي في العديد من الأحداث الرياضية.

صرح أحمد مدبولي عندما سأل عن فترة تدريب نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك أنه أثرت سوء نتائج الفريق في هذه الفترة بالسلب على موقف المدرب مع الفريق على الرغم من أنه في بداية مشواره مع الفريق حقق مجموعة من الإنتصارات المتتالية، ولكن النتائج السيئة في النهاية أثرت على الحالة النفسية للاعبي الفريق.

كما أوضح أن الكابتن خالد جلال إستطاع أن يقوم بلم شمل الفريق مرة أخرى، وعمل على إعادة ثقة اللاعبين بأنفسهم.

وعندما سأل عن إيزي إيميكا فقد صرح أنه يحب لعب إيزي إيميكا بشكل كبير وأنه إضافة قوية للنادي الأهلي، وأن نادي الزمالك يمتلك الكثير من اللاعبين في هذا المركز ومستواهم الفني جيد جدًا.

كما أشار أحمد مدبولي للدور الذي لعبه جنش في إدخال أحمد مدبولي وإنسجامه مع الفريق، وأنه هو وأيمن حفني ساعداه بشكل كبير عند قدومه للفريق.

وعندما سأل عن طارق حامد أجاب:” أنا أكثر من يتعرض للضرب من طارق حامد” وأوضح أن طارق حامد لايفرق بين التدريبات والمباريات الرسمية، فهو يلعب بكل قوته ولا يرحم أحد.

وأبدى اللاعب إستيائه من كثرة نقد الجماهير للمنتخب المصري، وأنه يجب على الجماهير المصرية مساندة الفريق بكل قوة، وأنه يتوقع أن يحقق المنتخب المصري مكانة جيدة في كأس العالم 2018 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.