adplus-dvertising

إنريكي ينتقد لاعبون برشلونة عقب لقاء يوفنتوس

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج12 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 3:11 مساءً
إنريكي ينتقد لاعبون برشلونة عقب لقاء يوفنتوس

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن أن المدرب الأسباني الويس انريكي قام بالعمل على انتقاد لاعبيه بشكل مقصود وليس أنفعالي عقب الخسارة الكبيرة التي لحقت بفريقة امام يوفنتوس ضمن دور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، مسببه هذا الأمر بإن أنريكي يريد من اللاعبون الخروج بشكل أفضل والعمل على تحقيق نتائج ايجابية خلال المواعيد المقبلة.

حيث صرح إنريكي بأنه يعيش خلال الوقت الحالي كابوس أخر، فلا يعلم سبب مشاهدته للفريق بهذا المستوي الضعيف وخصوصا في ظل منحهم ليوفنتوس هدفين خلال وقت مبكر من المباراة، واضاف بإن هذه المباراة تعد بمثابة شوط ثالث لمباراة باريس سان جرمان وبذلك يشير إلى الخسارة التي لحقت به أمام الفريق الباريسي ضمن الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا .

وفي هذا السياق فقد قامت صحيفة سبورت الأسبانية بالحديث عن إن انتقاد إنريكي للاعبون كان بهدف، حيث يرغب المدرب الاسباني بعودة الندية والروح لدى الفريق وخصوصا بعد غيابها منذ تحقيق الانتصار التاريخي على فريق باريس سان جرمان، ولذلك يسعى إنريكي إلى دفع الاستيقاظ للاعبيه وخصوصا في ظل الخسارتين التي تلاقوها خلال أخر مبارتين، حيث شهدة المباراة تسجيل خمسة أهداف دون اي هدف من الفريق وبتواجد كلا من MSN.

ويرغب إنريكي من خلال هذا التصريح إلى العمل على هز غرفة الملابس، وذلك من أجل العمل على تحسين مستوي الفريق أمام ريال سوسيداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.