adplus-dvertising

الكشف عن حاسوب Flex 11 من قبل لينوفو

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 7:46 مساءً
الكشف عن حاسوب Flex 11 من قبل لينوفو

اظهرت التقارير المختلفة التي صدرت خلال مساء اليوم، الحديث عن إن شركة لينوفو قررت العمل على الكشف عن الموعد الخاص بإصدار الحاسوب المحمول Flex 11، حيث إنه يعتبر من حواسيب كروم بوك، والتي ستتوفر في الأسواق بسعر مغري، مقابل 279 دولار أمريكي.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالحاسوب الجديد، فنجد أنه سيأتي مزود شاشة 768 في 1366 بيكسل، بالإضافة إلى قدومه بمساحة للتخزين بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، أما بخصوص وزن الهاتف فيبلغ حوالي 3 باوند، وابعاد محددة على 11.7″ x 8.1″ x 0.8″، ويعمل على دعم الواي فاي 802.11ac WiFi.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يأتي بلوحة مفاتيح مقاومة للماء، الأمر الذي يترتب عليها منع دخول السوائل وسواء الماء أو الشاي أو القهوة، كما أن الشركة تتحدث عن مدة عمل بطارية الحاسوب، حيث إنها كشفت بقدرتها على العمل لمدة عشر ساعات على الأقل، ولا يقف الأمر عند ذلك فإن الحاسوب يعمل على دعم تشغيل تطبيقات أندرويد وتنزيلها من جوجل بلاي لكونه يأتي معه نظام كروم.

كما أن الجهاز يتمتع بالعديد من المنافذ HDMI, USB 3.0، بالإضافة إلى بطاقة التخزين الخارجي، ومنفذ USB Type-C، ويتواجد نسخة أخرى من الحاسوب وهي ويندوز 10 بحيث تختلف معه من حيث المواصفات ومنها معالج من نوع Intel Celeron N3350، والذاكرة العشوائية بحجم 2 جيجا بايت مع مساحة تخزين 64 جيجا بايت وهذا بقيمة 280 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.