adplus-dvertising

هواتف Galaxy-S8 تحطم رقم قياسي جديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:24 مساءً
هواتف Galaxy-S8 تحطم رقم قياسي جديد

يبدو أن شركة سامسونج عملت على إستعادة ثقة العديد من مستخدمي هواتفها بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت بها في ظل سحبها لهاتف نوت 7 والذي ترتب عليه فقدان الشركة للعديد من مستخدميها، وفي هذا السياق، فقد اظهر البيان الذي اصدرته الشركة مساء اليوم لوسائل الاعلام، الحديث عن تحطيم هاتف سامسونج الجديد Galaxy S8 رقم قياسي جديد.

وبناء على هذا الأمر فقد ذكرت تقارير عديدة الحديث بإن شركة سامسونج Galaxy S8 كشفت على تحقيقها رقم قياسي جديد وذلك على صعيد الحجوزات المسبقة، حيث حقق أعلى نسبة في تاريخ الشركة، حيث إن الهاتف الجديد Galaxy S8 تفوق على الحجوزات الخاصة بالهاتف السابق Galaxy S7، لكون أن النسبة الخاصة بها وصلت إلى 30%.

ومن خلال هذه الارقام فإن شركة سامسونج تظهر بشكل أقوي وأفضل وذلك بعد الكارثة التي لحقت بها خلال هواتف نوت 7، بالإضافة إلى أنه من المتوقع إن تنافس الشركة بشكل موسع على نبسبة المبيعات التي حققتها خلال هذا العام، فقد نجد هاتف Galaxy S8 ينتزع لقب أكثر الهواتف مبيعات وخصوصا في ظل الاداء الاقل من المتوقع لهاتف ايفون 7.

ولقد قام الرئيس الخاص بشركة سامسونغ فرع أمريكي بالحديث بإن الشركة ستعمل على صناعة هواتف تحدث ثورة من أجل استمتاع الناس، حيث أن الشركة ملزمة بشكل دائم على إيجاد ما هو جديد بالإضافة إلى الأبداع والابتكار، وخصوصا بعد النتائج الايجابية التي ظهرت خلال الاسبوع الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.