adplus-dvertising

ماسنجر يعلن عن ميزتين جديدتين .. “إحداها للمحادثات الجماعية”

Emad
تكنولوجيا
Emad1 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2022 - 3:02 مساءً
ماسنجر يعلن عن ميزتين جديدتين .. “إحداها للمحادثات الجماعية”

أطلق تطبيق ماسنجر، أكثر من خاصية جديدة، لتسهيل التواصل بين الأشخاص الذين يشاركون على مستوى المحادثات الجماعية، حيث تعود المستخدمون، على كتاب “@” ثم اسم شخص مشترك في المحادثة.

ظهور الإشعارات في هواتف المشاركين في المحادثات الجماعية

بعدها، فإن الرسالة التي يرسلها المستخدم تنبه الشخص الذي تمت الإشارة له، بإشعار واضح على شاشة الهاتف، إضافة إلى وجود إشعار ظهوره أقل على شاشة بقية الأشخاص الذين يشاركون في المحادثة.

خدمة التراسل الفوري سيشهد تحديثا جديدا، عندما يكتب المستخدم “@everyone”، وبالتالي فإن كل المشاركين في المحادثة سيصلهم إشعار واضح بالرسالة التي أرسلت، حتى يستطيع كل المشاركين أن ينتبهوا للرسالة الواردة.

خدمة التراسل الفوري، أتاحت خاصية أخرى، وهي “@silent”، التي تسمح للمستخدمين بأن يرسلوا رسالة دون أن يتعرض المشاركون الآخرون للإزعاج بسبب الإشعار، وستشهد الفترة القادمة أكثر من اختصار، وستسمح للمستخدمين بأن ينجزوا مهام سريعة دون أن يتعرضوا لخطوات كثيرة تصيبهم بالممل، على غرار “Pay” التي تجعل المستخدم يرسل ويستقبل بشكل مباشر في المحادثات الشخصية، التي ستتاح في أقرب وقت في أمريكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.