adplus-dvertising

حيلتان سريتان في تطبيق واتساب.. تعرف عليهما

Emad
تكنولوجيا
Emad11 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 10:36 مساءً
حيلتان سريتان في تطبيق واتساب.. تعرف عليهما

لتطبيق التراسل الشهير “واتساب”، أكثر من خاصية وميزة وحيلة مخفية، ولكن بعضنا لا يتعرف على بعض حيله الرائعة، رغم أنه أكثر تطبيق تراسل على مستوى العالم استخداما، بالإضافة إلى أنّ عدد مستخدميه أكثر من ملياري مستعمل.

إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو والصور في معرض الصور

وأول حيلة هي إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو والصور في معرض الصور بالهاتف، إذ يعتبر تحميل الصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي من المحادثة لمعرض صور الهاتف عندما نشاهدها أمر محبط للغاية، بسبب تأثيره الكبير على المساحة الداخلية.

ويمكننا أن نوقف تشغيل هذه الخاصية من خلال فتح التطبيق بعدها نتوجه إلى الإعدادات، بعدها نذهب إلى Media Auto-Download، وعندها سنكون أمام 3 اختيارات، وهي البيانات الخلوية، والاتصال على شبكة الانترنت اللاسلكي والتجوال.

عندها يجب أن نعطل التحميلات التلقائية من خلال إلغاء تحديد كل الخيارات التي أمامنا، وهي الصور والصوت والفيديو، كما أن واتساب لديه خاصية استخدام ميزة الرسائل المؤقتة أو رسائل التدمير الذاتي لحماية المعلومات الحساسة من خلال لمس اسم جهة الاتصال في الشات، بعدها نحدد خيار الرسائل ثم نشغل مفتاح الرسائل المؤقتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.