adplus-dvertising

“واتساب” يقدم خاصية جديدة لمستخدميه: “تنافس slack بقوة”

Emad
تكنولوجيا
Emad17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 4:50 صباحًا
“واتساب” يقدم خاصية جديدة لمستخدميه: “تنافس slack بقوة”

يستمر تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” في تطوير خدماته التي يقدمها لمستخدميه، التي يزيد عددهم عن مليار مستخدم، وكان هذه المرة على موعد مع خاصية جديدة “Communities”، تتيح لهم بأن يربطوا أكثر من محادثة جماعية في نفس الكيان، حتى يتواصل جميع أطرافها بسهولة.

ميزات الخدمة الجديدة لـ”واتساب”

الخاصية الجديدة ستتيح للمستخدم أن يراسل المحادثات في الوقت ذاته، مع اختيار الأشخاص في هذه المحادثات الذين يمكنهم أن يحصلوا على تنبيهات الرسائل المرسل من جانبهم، ومن المقرر أن يستفيد كل مستخدمين واتساب حول العالم من هذه الخدمة.

الخاصية ستسهل مهمة الشركات في التواصل مع القطاعات المختلفة في هياكلها في الوقت ذاته، عن طريق المحادثات الجماعية، أيضا، ستستفيد إدارات المدارس من التواصل مع أولياء الأمور في أي مرحلة تعليمية في نفس الوقت.

وتعتبر هذه الميزة إحدى محاولات الشركة الأم “meta”، حيث تحاول أن تنافس الشركات المنافسة التي أطلقت عددا من الخدمات المهمة مثل slack، التي تتيح لفرق أن تتواصل مع بعضها البعض بشكل سريع للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.