adplus-dvertising

مايكروسوفت تتوقف عن دعم أوفيس 2013 في إبريل 2023

Emad
تكنولوجيا
Emad21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 9:06 مساءً
مايكروسوفت تتوقف عن دعم أوفيس 2013 في إبريل 2023

قررت مايكروسوفت، أن توقف دعم واحدة من أهم نسخ برنامج أوفيس على مستوى العالم، والذي يستخدمه عدد ضخم من المستخدمين طيلة الأعوام الماضية، نظرا للخدمات المميزة والمتعددة التي يقدمها.

معلومات موقع WINDOWSCENTRAL

وذكر موقع WINDOWSCENTRAL، أن الشركة الأمريكية قررت أن تنهي دعم حزمة البرامج المكتبية التي أصدرتها سنة 2013، وذلك في 11 إبريل من السنة المقبلة كمهلة ممتدة، وسط جدل واسع أثير عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي الوسط التقني العالمي.

وذكر الموقع، أن الشركة الأمريكية قامت بتوجيه تحذير لمستعملي أوفيس 2013، بأنها ستتوقف عن أي تقديم أي دعم تقني خلال عام بالتمام والكمال، وذلك بعد مرور 5 أعوام من الدعم الأساسي، و5 أعوام أخرى من الدعم الممتد.

وأكدت، أنّ قرار إنهاء الدعم يأتي تبعا لما يسمى بـ”نهج دورة الحياة الثابتة”، ومن ثم، فإن تحديثات الأمان لأوفيس 2013 لن تكون متاحة بعد ذلك التاريخ، وسيكون مستخدمي الإصدار قادرين على الاستفادة منه حتى الموعد المذكور، دون الحصول على تصحيح الأخطاء، واستعمال نسخ أحدث الإصدارات مقابل بعض الرسوم السنوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.