adplus-dvertising

وفر كيف تقلل استهلاك يوتيوب للإنترنت؟

Fadi
2022-09-28T17:33:01+03:00
تكنولوجيا
Fadi28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 5:33 مساءً
وفر كيف تقلل استهلاك يوتيوب للإنترنت؟

يريد كل المستخدمين في تجربة يوتيوب مميزة بها سرعة كبيرة، وأن يقللوا استهلاكه من باقة الإنترنت، وبخاصة أن أغلب دول الوطن العربي تقوم بتقديم باقات إنترنت محدودة ولا يوجد فيها أي باقة مفتوحة أو ذات حدود ومساحات كبيرة.

3 نصائح لتقليل استهلاك يوتيوب للإنترنت

وفي هذا الصدد سنقدم لك أكثر من نصيحة لكي تقلل استهلاك يوتيوب للإنترنت، أولها تقليل جودة الفيديو، بالإضافة إلى ذلك أن تجعل youtube يقوم بالتحميل ويعمل في وقت أسرع للغاية، وبخاصة أن مشاهدة فيديو لساعة بدقة HD فقط تستهلك نحو 3 جيجابايت من الباقة.

كما أن الوقت اللازم الذي يلزم لتنزيل 3 جيجابايت طويل للغاية، وبالتالي فإن الحل المنطقي هو أن نقلل جودة فيديوهات يوتيوب، كما يمكننا تحميل الفيديوهات بشكل مستمر، وبخاصة أن تنزيل الفيديو من منصة الفيديوهات يجعله يحمل بشكل أصغر وبحجم أقل بكثير من مشاهدته مباشرةً.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية الـ Stream المستمرة للفيديو، وبخاصة إذا كان فيديو ستشاهده كثيراً وستقوم بإعادة مشاهدته في أكثر من مناسبة، كما يمكن أن تستخدم إضافة Bandwidth Save للمساعدة على تقليل استهلاك يوتيوب، وبخاصة أننا5 نتحدث عن إضافة يمكننا تنزيلها عبر متصفح جوجل كروم حيث ستقوم تلقائياً بأن تحدد جودة الفيديوهات التي تعرض على يوتيوب لأقل جودة موجودة للفيديو ومتاحة له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.