adplus-dvertising

كيف تفتح فيسبوك وإنستجرام من ذات الشاشة؟

Fadi
تكنولوجيا
Fadi28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 3:55 مساءً
كيف تفتح فيسبوك وإنستجرام من ذات الشاشة؟

تقوم شركة ميتا باختبار خاصيتين تدمجان بين فيسبوك ومنصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام بأفضل وأسهل وأسرع وسيلة، حيث بدأت الشركة في طرح واجهة جديدة على هواتف أندرويد و iOS وعلى الويب للتبديل بين الحسابات.

وذكر موقع Engadget التقني، أنه في الإمكان استعمال الخاصية للتبديل بين التطبيقين دون أن ننتقل للشاشة الرئيسية للهاتف أو قائمة المهام المتعددة أو التطبيق ذاته، إذ تسمح الواجهة بمشاهدة كل الإشعارات في نفس المكان.

كما تقدم ميتا تسجيل دخول جرى إعادة تصميمه وتجربة أسهل على أجهزة أندرويد وآي أو إس، فلو كنت مستعملا جديدًا سيكون في إمكانك أن تنشئ حسابا واحدًا ثم تستخدمه لكي تنشئ حسابات إضافية.

أما الأشخاص الذين يمتلكون حسابات على فيسبوك و إنستجرام، صار في إمكانهم أن يستعملوا معلومات تسجيل الدخول المرتبطة بأحد التطبيقات للوصول إلى الآخر رغم أنك تكون في حاجة أولاً إلى أن تضيفهم لذات مركز الحسابات، حيث ستخبرك  ميتا في كل مرة تقوم فيها باستعمال حساب موجود لتدشين حساب جديد أو تقوم بإضافة حساب لمركز الحسابات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.