adplus-dvertising

تغييرات مرتقبة كثيرة في أيفون 14: “كاميرا سيلفي مميزة”

Emad
تكنولوجيا
Emad23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 12:52 مساءً
تغييرات مرتقبة كثيرة في أيفون 14: “كاميرا سيلفي مميزة”

اقترب الإعلان عن هاتف آبل جديد، وفي غضون ذلك، خرجت إلى التور التسريبات المتعلقة بأيفون 14، وكشفت أن الهاتف قد يكون مدعوما بكاميرا سيلفي محسنة، مع ضبط تلقائي للصورة وفتحة عدسة أوسع، وفقا لما ذكره خبراء التكنولوجيا.

الفرق بين تصميم آبل الحالي والهاتف الجديد

تصميم آبل الحالي، يجعل الكاميرا الأمامية التي جرى بتزويدها بخاصية التركيز التلقائي تلتقط صور أفضل بصرف النظر عن قرب أو بعد الكاميرا من الشيء الذي يتم تصويره، كما أن فتحة العدسة الأوسع ستضيف لمسة مختلفة وتسمح بولوج المزيد من الضوء.

وقد تكون العدسة f / 1.9 وهي أفضل كثيرا من f / 2.2 الموجودة في أيفون 13، وفقا لما ذكره موقع “ذا فيرج” التقني، عن تسريبات أيفون 14، وقد تتخلص أبل من النوتش في أحدث إصداراتها، وستقوم باختيار تصميم مثقوب.

وبالتالي، فإن الشركة يجب أن تجعل الكاميرا التي رُقيت في مساحة أصغر، وهو ما يمكننا من القول، بأنها تواجه تحديا فريدا من نوعه، حيث تتسم كاميرا الصور الشخصية في هاتف samsung جالاكسي s22، بقدرتها الكبيرة على ضبط تلقائي للصورة وتقع في فتحة دائرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.