adplus-dvertising

تم اطلاق مميزات حديثة بالنسبة للحالة عن طريق تطبيق واتساب

Randa
تكنولوجيا
Randa8 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 5:09 مساءً
تم اطلاق مميزات حديثة بالنسبة للحالة عن طريق تطبيق واتساب

تسهيلا لكل المستخدمين ليقوموا بالتعبير عن أنفسهم خلال الحالة والتواصل مع الآخرين، قام تطبيق واتساب بالإعلان عن مجموعة من المميزات الحديثة للحالة “Status”.

مميزات واتساب حديثة

تم الإشارة إلى تحديث حالة واتساب انها تختفي بعد مرور يوم من نشرها لمشاركة الأحداث المؤقتة مع جهات أتصال المستخدم المقربة له، ويمكن نشر صور او مقاطع فيديو او نصوص عبر هذه الحالة، وتكون هذه الأشياء التي يتم نشرها خلال الحالة محمية بتقنية التشفير التام.

أعلنت واتساب اليوم خلال منشور خاص بمدونتها، أنها أضافت أعداد من المميزات الحديثة بالنسبة للحالة، وكانت واتساب تقوم بإختبار هذه المزات منذ مدة قبل طرحها ومن هذه المميزات “الحالة الصوتية”.

اداة جديدة بالواتساب

أضافت واتساب ميزة أداة تحديد جهات الاتصال التي تريد مشاركة الحالة معهم، لذلك وفرت واتساب لكم إتاحة تحديث الإعدادات الخاصة بخصوصية الحالة لكل حالة تقوم بنشرها على حدي، لتقوم بإختيار الأشخاص الذين تريد مشاركة حالتك معهم فليس كل الأشخاص مناسبين لرؤية حالاتك التي تشاركها، ويتم حفظ اخر مجموعة قمت باختيارهم من جهات الاتصال كمجموعة افتراضية للحالة القادمة.

اما بالنسبة لميزة Voice status الحالة الصوتية، تسمح لكل مستخدمين تطبيق واتساب ان يقوموا بتسجيل رسائل صوتية مدتها لا تزيد عن 30 ثانية ثم يشاركوها خلال حالة واتساب، ويمكن أيضا استخدام هذه الحالة الصوتية في حال اذا كان المستخدم يرغب في التعبير عن نفسه بالحديث وليس بالكتابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.